فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات المرأة دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
  • ادارة السمعة قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
  • ادارة العلاقات العامة استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
  • ازمة كورونا تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • اعلانات التبرعات مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 337-367]
  • الإبداع الإعلامي مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
  • الاتجاهات تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
  • الاتجاهات إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • الاتجاهات الحديثة الاتجاهات الحديثة في دراسات تصميم إعلانات الإنترنت [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-541]
  • الاتصالات التسويقية الرقمية  فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-254]
  • الأجهزة الأمنية دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • الاحتلال الإسرائيلي الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 255-292]
  • الأحداث الرياضية الضخمة تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 39-121]
  • الاخبار مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
  • الأردن دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 541-569]
  • الأزمات دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • الأزمات الصحية دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
  • الاستجابة السلوكية تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
  • الأسرى الفلسطينيين الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 255-292]
  • الاعلام الاردنى معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • الإعلام الرسمي معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • الإعلانات إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • الإعلانات الأصلية الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]
  • الاعلانات التجارية مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
  • الاعلانات التفاعلية اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 377-401]
  • الإعلان الأمريكي معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • الاغتراب الانتخابي الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 359-398]
  • الأمن دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • الاندماج الإعلامي مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
  • الأنشطة الاتصالية الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
  • الأنشطة السلوكية إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • الأوبئة دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • التأطير معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • التجارة الإلكترونية نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 483-549]
  • التجارة الإلكترونية العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]
  • التحليل النقدي التحليل النقدي للخطاب الإعلامي: المفهوم، الأسس النظرية ومداخل التحليل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 581-604]
  • التحول الرقمي تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
  • التحول الرقمي - الأخلاقيات أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 177-209]
  • الترويج الالكترونى تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • التسوق الالكترونى العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]
  • التسويق الالكتروني استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
  • التسويق الرقمي فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 571-613]
  • التطبيقات الإلكترونية   استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
  • التعليم الإلكتروني تجارب كليات الإعلام مع التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 165-235]
  • التعليم الإليكترونى "تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 477-514]
  • التلقين التلقائي استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
  • التمائم تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 39-121]
  • التنمية المستدامة دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
  • التواصل الاجتماعي استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
  • التوعية الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
  • الجمهور مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 337-367]
  • الجمهور تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
  • الجمهور السعودي دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • الجمهور المصري مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 337-367]
  • الجمهور المصري تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
  • الجمهور المصري دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
  • الجمهور المصري الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 641-668]
  • الجموم دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • الحالة المزاجية مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 337-367]
  • الحتمية التكنولوجية مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
  • الحجاج الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
  • الحقوق والواجبات مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
  • الحكومة السعودية دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • الحملات الاعلامية الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 641-668]
  • الحملات الإعلامية الرقمية دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
  • الحملات التسويقية فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
  • الخدمات الحكومية الإلكترونية تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
  • الخدمات الرقمية دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
  • الخصوصية استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
  • الخطاب الإعلامي التحليل النقدي للخطاب الإعلامي: المفهوم، الأسس النظرية ومداخل التحليل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 581-604]
  • الخطاب الرئاسي المصري مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
  • الدبلوماسية العامة الرقمية الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-46]
  • الدراسات الاستشرافية مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
  • الدعاية الانتخابية الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 359-398]
  • الدعاية العسكرية الإسرائيلية - اتفاقية السلام الأُطر الإعلامية للدعاية العسكرية الإسرائيلية على موقع تويتر [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 255-324]
  • الذكاء الاصطناعي استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
  • الذكاء الاصطناعي مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
  • الذكاء الاصطناعي انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 599-640]
  • الرأي العام الدولي برامج المسئولية الاجتماعية للرئاسة المصرية وعلاقتها بتعزيز المزايا التنافسية للدولة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 455-491]
  • السرد القصصى الرقمى اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 377-401]
  • السلامة الوقائية الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
  • السلوك الشرائي المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • السلوك الشرائي العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
  • السياحة تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • السياحة المصرية تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • الشباب الجامعي دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
  • الشباب الجامعي الأردني مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
  • الشبكات الرقمية الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-46]
  • الشرطة تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
  • الشعار المرئي تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 39-121]
  • الصحافة المحلية الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 255-292]
  • الصحفيين مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
  • الصحفيين السعوديين مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
  • الصورة الذهنية دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • الصورة الذهنية الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 255-292]
  • الصورة الذهنية دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • العلاقات العامة الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-46]
  • العلاقات العامة دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • العلاقات العامة مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
  • العلاقات العامة مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
  • العلاقات العامة دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • العلاقات العامة انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 599-640]
  • العلاقات العامة الرقمية أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 177-209]
  • العلاقات العامة كمصدر للأخبار مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
  • العلامات الوطنية برامج المسئولية الاجتماعية للرئاسة المصرية وعلاقتها بتعزيز المزايا التنافسية للدولة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 455-491]
  • العلامة التجارية الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]
  • العلامة التجارية تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
  • العلامة التجارية تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020" [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 623-651]
  • العلامة التجارية استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
  • العنف الأسري دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
  • الفاعلية فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
  • الفيس بوك تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
  • الفيس بوك تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • القائم بالاتصال انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 599-640]
  • القدس معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • القصص مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
  • القضايا الأمنية تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
  • القنوات الفضائية المصرية مشاهدة الجمهور المصرى لإعلانات التبرعات بالفضائيات المصرية وعلاقتها بالحالة المزاجية لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 337-367]
  • القيادات الإدارية تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • الكامل دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • الكفاءة المهنية انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 599-640]
  • اللاجئين دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
  • اللاجئين دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 541-569]
  • اللاجئين السوريين دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
  • اللاجئين السوريين دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 541-569]
  • المبادرات المجتمعية دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
  • المبادرة الرئيسية إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • المتصفحين دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
  • المجتمع المدني استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
  • المحتوى البصرى اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 377-401]
  • المرأة المصرية العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
  • المرأة المصرية إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • المراكز الثقافية الدولية ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 543-598]
  • المزايا التنافسية للدولة برامج المسئولية الاجتماعية للرئاسة المصرية وعلاقتها بتعزيز المزايا التنافسية للدولة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 455-491]
  • المسارات الإقناعية إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • المستشفيات دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • المستهلك المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • المستهلك المصري المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • المستهلك المصري تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
  • المستهلكين العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]
  • المسئولية الاجتماعية المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • المسئولية الاجتماعية للدول برامج المسئولية الاجتماعية للرئاسة المصرية وعلاقتها بتعزيز المزايا التنافسية للدولة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 455-491]
  • المسئولية الاجتماعية للشركات الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 93-126]
  • المسئولية الاجتماعية للمستهلك المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • المشاركة السياسية الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 359-398]
  • المصداقية مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
  • المصداقية المؤسسية - السمعة التنظيمية - استراتيجيات الاستجابة للأزمة ادراك الجمهور المصري للعلاقة بين المصداقية المؤسسية وبين السمعة التنظيمية فى اطار استراتيجيات الاستجابة للأزمة " بالتطبيق على منظمة الصحة العالمية" [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 47-92]
  • المعالجة الإعلامية معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • المعالجة الإعلامية تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
  • المعتمرين الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
  • الممارسة المهنية للعلاقات العامة الاتجاهات الحديثة لاستخدام الشبكات الرقمية فى مجال العلاقات العامة عرض تحليلى مقارن [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-46]
  • المملكة العربية السعودية الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]
  • المنصات الرقمية اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 377-401]
  • المنظمات الحكومية دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • المنظمات الحكومية الصحية دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • المنظمات الخدمية فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-254]
  • المنظمات الدولية دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
  • المنظمات الدولية دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 541-569]
  • المنظمة الافتراضية تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • المواقع الإلكترونية دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
  • المواقع الإلكترونية دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
  • المواقع الإلكترونية فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 571-613]
  • المواقع الإلكترونية النسائية دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
  • المواقع الإلكترونية للمنظمات دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
  • المؤسسات التسويقية الافتراضية العالمية تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • النظرية الرمزية تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 39-121]
  • النظرية الموحدة لقبول وتبني التكنولوجيا مستقبل صناعة العلاقات العامة في ظل علوم (الذكاء الاصطناعي- الإعلام الإبداعي- الاندماج الإعلامي) [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 235-267]
  • النظرية النسوية دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
  • النوايا السلوكية إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • الهاتف الذكي العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
  • الهاشتاق دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
  • الهوية البصرية تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 39-121]
  • الهوية الوطنية تمثيل أبعاد الهوية الوطنية فى التصميمات البصرية للأحداث الرياضية الكبرى: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 39-121]
  • الوعي استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
  • الوعي الصحي الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 641-668]
  • الوعى الصحى تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • الولاء نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 483-549]
  • الولاء تطور بحوث الولاء للعلامة التجارية فى الدراسات العربية والأجنبية من "عام 2005 إلى عام 2020" [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 623-651]
  • اليوتيوب العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
  • اليوتيوبرز العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
  • اندماج المستهلك العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]

ب

  • بحرة دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • برامج المحادثات الإلكترونية استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]

ت

  • تحليل المستوى الثاني أخلاقيات ممارسة العلاقات العامة في ضوء التحول الرقمي: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 177-209]
  • تحليل المستوى الثاني الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 93-126]
  • تحليل المسـتوى الثانـي الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]
  • تشكيل الاتجاهات دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
  • تصميم إعلانات الاتجاهات الحديثة في دراسات تصميم إعلانات الإنترنت [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-541]
  • تصنيف QS قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
  • تصنيف الجامعات قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
  • تطبيقTikTok دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
  • تطبيقات الهاتف الذكي العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
  • تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
  • تقويم العلاقات العامة الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]
  • تقويم النشاط دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • تكنيكات أنسنة العلامة التجارية تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
  • تنشيط السياحة تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • تويتر دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
  • تويتر - نظرية الأُطر الإعلامية الأُطر الإعلامية للدعاية العسكرية الإسرائيلية على موقع تويتر [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 255-324]

ج

  • جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
  • جائحة كورونا تجارب كليات الإعلام مع التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 165-235]
  • جدة دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • جيل Z العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]

ح

  • حملات التسويق الالكتروني استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
  • حملة 100 مليون صحة الحملات الاعلامية الصحية بالتليفزيون وعلاقتها بنشر الوعي الصحي لدى الجمهور المصري بالتطبيق على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 641-668]

خ

  • خليص دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]

ر

  • رجال الأمن دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • رضا العملاء العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]
  • رمز الاستجابة السريعة استخدامات رمز الاستجابة السريعة QR Code ضمن حملات التسويق الالكتروني وأثرها في تحقيق الوعي بالعلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-65]
  • رؤية المملكة العربية السعودية 2030 دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]

س

  • سرطان الثدي إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • سمعة الجامعات قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
  • سناب شات الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]

ش

  • شركات المحمول العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]

ص

  • صفحات تواصل اجتماعي تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • صفحة شركة مصر للطيران الالكترونية تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
  • صفحة طيران الخليج الالكترونية تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]

ق

  • قضايا اللاجئين دور المواقع الإلكترونية للمنظمات الدولية فى تناول قضايا اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 653-682]
  • قطاع السياحة تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • قياس العلاقات العامة الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]

م

  • مدخل الاعتماد على وسائل الإعلام دور المواقع الإلكترونية النسائية وتأثيرها في تشكيل اتجاهات المرأة إزاء مشكلة العنف الأسري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 399-481]
  • مدينة جدة دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • مساقات العلاقات العامة والصحافة "تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 477-514]
  • مكانة الدولة مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
  • مكة المكرمة دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • ممارسات العلاقات العامة ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 543-598]
  • ممارسي العلاقات العامة مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
  • منصات المشاهدة الرقمية فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
  • منصات المؤسسات الإعلامية دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
  • منصة مصر الرقمية تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
  • منظمة الصحة العالمية تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • مواقع التجارة الإلكترونية نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 483-549]
  • مواقع التجارة الإلكترونية العوامل المؤثرة على اندماج المستهلكين فى مواقع التجارة الإلكترونية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 161-212]
  • مواقع التسوق اللإلكترونية نموذج مقترح لرفع درجة الولاء لدى مستخدمي مواقع التسوق الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 483-549]
  • مواقع التواصل الإجتماعي فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 571-613]
  • مواقع التواصل الاجتماعي الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجاً تأثير الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-253]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تكنيكات أنسنة العلامة التجارية عبر موقع الفيس بوك: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 93-134]
  • مواقع التواصل الاجتماعي الاتجاهات البحثية في اتصالات المسئولية الاجتماعية للشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 93-126]
  • مواقع التواصل الاجتماعي مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
  • مؤثرين موقع اليوتيوب العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
  • مؤسسات المجتمع المدني استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
  • مؤشرات القياس الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات قياس وتقويم العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 127-159]

ن

  • نشر الوعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
  • نظرية إدارة خصوصية الاتصال استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
  • نظرية الإدراك الاجتماعي المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدام ادارة العلاقات العامة للتطبيقات الإلكترونية على الإنترنت للتسويق بالعلاقات في مؤسسات المجتمع المدني والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 237-267]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام تأثير المعالجة الإعلامية للأحداث والقضايا الأمنية على اتجاهات الجمهور المصرى نحوالخدمات التي يقدمها جهازالشرطه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 67-92]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام مدى اعتماد الصحفيين السعوديين على ممارسي العلاقات العامة كمصدر للأخبار بمنطقة مكة المكرمة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-539]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام مصداقية الإعلانات التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي الأردني [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-293]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
  • نظرية التماس المعلومات دور منصات المؤسسات الإعلامية المتاحة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة بالهواتف الذكية TikTokفي التماس المتصفحين للمعلومات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 269-325]
  • نظرية الحتمية التكنولوجية تقييم دور المؤسسات التسويقية الإفتراضية العالمية فى تنشيط السياحة المصرية "بالتطبيق على القيادات الإدارية في قطاع السياحة الرسمى في مصر" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 327-440]
  • نظرية السلوك المخطط المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • نظرية الصورة الذهنية ممارسات العلاقات العامة بمراكز الثقافة الدولية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للدول [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 543-598]
  • نظرية الفعل المسبب المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • نظرية المكانة مكانة الدولة في الخطاب الرئاسي المصري الدولي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 369-476]
  • نظرية النموذج السردى اشكال المحتوى البصرى فى سرد القصة الرقمية للإعلانات التفاعلية عبر المنصات الرقمية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 377-401]
  • نظرية تحليل الاطر الاعلامية معالجة الإعلام الرسمي الأردني لإعلان الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • نظرية تسويق المحتوى فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
  • نظرية ثراء الوسيلة دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 123-163]
  • نظرية حارس البوابة الرقمي استخدام تقنية التلقين التلقائي في محادثات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بخصوصية المستخدم في مصر: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 135-175]
  • نظرية قبول واستخدام التكنولوجيا فعالية الحملات التسويقية لمنصات المشاهدة الرقْمية وانعكاسها على اتجاه الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-186]
  • نظرية نشر الافكار المستحدثة فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-254]
  • نظرية وضع الاجندة الصورة الذهنية للأسرى الفلسطينيين كما تعكسها الصحافة المحلية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 255-292]
  • نماذج تغيير السلوك المتعددة المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 551-619]
  • نماذج جورنج دور المنظمات الدولية فى خدمة اللاجئين السوريين فى الأردن: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 541-569]
  • نموذج Rep Trak pulse قياس سمعة جامعات المملكة العربية السعودية وتأثيرها على تصنيف:QS جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أنموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 213-233]
  • نموذج احتمالية التفصيل إدراك المرأة المصرية للمسارات الإقناعية لإعلانات "المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي" وتأثيراته السلوكية في ضوء نموذج احتمالية التفصيل: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 491-577]
  • نموذج التفاعلية دور الهاشتاقات المتداولة بمنصة تويتر في التأثير على الرأي العام خلال الأزمات الصحية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-38]
  • نموذج تبنى الحكومة الذكية تقييم فعالية التسويق لآليات التحول الرقمي للخدمات الحكومية في التأثير على الاستجابة السلوكية للمستهلك المصري [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 441-490]
  • نموذج تشكيل الاتجاهات الاغتراب الانتخابي وعلاقته بالدعاية الانتخابية وانعكاسه على المشاركة السياسية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 359-398]
  • نموذج تقبل التكنولوجيا والاستعداد لها العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 293-346]
  • نموذج جودة الخدمات الإلكترونية فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 571-613]
  • نموذج رولر دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية لدى الجمهور المصري: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-59]
  • نموذج قبول التكنولوجيا "تقييم تجربة التعليم الاليكتروني في تدريس مساقات العلاقات العامة والصحافة في الجامعات الإماراتية من منظور الأساتذة: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 477-514]
  • نموذج قبول التكنولوجيا المعدل انعكاس توظيف الذكاء الاصطناعي على الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في العلاقات العامة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 599-640]
  • نموذج يسر الاستخدام العلاقة بين يسر استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وكسب رضا العملاء [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 403-453]

و

  • وباء كورونا تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • وزارة الصحة الأنشطة الاتصالية المقدمة من وزارة الصحة ودورها في التوعية بالسلامة الوقائية للحجاج والمعتمرين بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية ٢٠٣٠ [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 347-376]
  • وزارة الصحة المصرية تقييم الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في حملات التوعية الإلكترونية المقدمة عبر صفحات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية على الفيس بوك لتنمية الوعي الصحي للجمهور [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 295-335]
  • وسائل التواصل الاجتماعي دور نشاط العلاقات العامة في القطاع الحكومي السعودي : [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 325-358]
  • وسائل التواصل الاجتماعي دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 61-103]
  • ولاء الجمهور فاعلية الاتصالات التسويقية الرقمية للمنظمات الخدمية في تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة وتحقيق الميزة التنافسية لها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-254]

ه